مكافحة حشرات الكويت

إذا كان حوض الحمام الخاص بك مسدودًا ، يجب أن تصب مادة كاوية في الحوض مع الماء المغلي للتخلص من أي حشرات وبكتيريا وكائنات دقيقة موجودة في الحوض.
يتم تكرار صب المادة المسببة للتآكل عدة مرات أثناء انتظار تنظيف الصرف بشكل كافٍ.
يمكنك أيضًا صب الخل في البالوعة ، حيث يحتوي الخل على مواد كيميائية تساعد في فتح المصارف.
يتم إغلاق جميع الفتحات الموجودة في البالوعة حتى يتم إلغاء انسداد الحوض وتسمع بقايا الطعام أو الشعر أو صوت فقاعات يشير إلى أن الصرف قد تم فك انسداده.
أخيرًا ، يتم ضخ 1 لتر من الماء الساخن في البالوعة.
تشمل المواقف التي يكون من الضروري فيها استخدام الاسيد في تسليك الصرف الصحي ما يلي:
إذا لاحظت بطء تصريف المجاري ، أو وجود انسداد طفيف في المجاري ، فيقدر بحوالي 200 مم ، ويحدث هذا الانسداد لمدة لا تتجاوز 10 ثوانٍ.
للانسداد الشديد ، أضف الاسيد 500 مل على مدى ساعة واحدة

تسليك مجاري الكويت

يمكن استخدام الزيوت الأساسية للوقاية من بق الفراش من الوصول إلى أغطية الفراش في المنزل، ويكون ذلك من خلال خلط 6-10 قطرات من أحد الزيوت العطرية مع ربع كوب من الماء، ووضع الخليط في زجاجة رش مناسبة، ومن ثمّ القيام برشّ المنزل والأغطية، والملابس الخارجيّة، وحقائب اليد والظهر، وعلى الأمتعة أيضاً، علماً أنّ الزيوت العطرية تشمل على زيت القرفة، والليمون، والقرنفل، والنعناع، والخزامى، والزعتر، وشجرة الشاي.
هناك العديد من النصائح التي يمكن اتّباعها للوقاية من بق الفراش، منها: تجنّب المشي بين الأعشاب الطويلة. ارتداء الملابس المناسبة في المناطق التي يتواجد البق فيها، كارتداء قميص طويل بأكمام. ارتداء الأقمشة ذات الألوان الفاتحة، للتمكّن من رؤية البق. تفحّص فراء الحيوانات الأليفة المتواجدة في المنزل.

مكافحة حشرات الكويت

Sign In or Register to comment.